Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
Abdelhalim، Safaa M. Abdelhalim
عدد المقالات:
1
An Integrative Strategy Based on Incorporating Flipped Model of Instruction and Self-Reflection Practices to Enhance EFL Students’ Listening Comprehension and Self-Regulated Learning
المجلد 230، العدد 230، يناير 2018، الصفحة
50-99
Safaa M. Abdelhalim Abdelhalim
عرض المقالة
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 262 (2024)
المجلد 261 (2024)
المجلد 260 (2023)
المجلد 259 (2023)
المجلد 258 (2023)
المجلد 257 (2023)
المجلد 256 (2022)
المجلد 255 (2022)
المجلد 254 (2022)
المجلد 253 (2022)
المجلد 252 (2021)
المجلد 251 (2021)
المجلد 250 (2021)
المجلد 249 (2021)
المجلد 248 (2020)
المجلد 247 (2020)
المجلد 246 (2019)
المجلد 245 (2019)
المجلد 244 (2019)
المجلد 243 (2019)
المجلد 242 (2019)
المجلد 241 (2019)
المجلد 240 (2018)
المجلد 239 (2018)
المجلد 238 (2018)
المجلد 230 (2018)
المجلد 229 (2017)
المجلد 228 (2017)
المجلد 224 (2017)
المجلد 214 (2016)
المجلد 213 (2016)
المجلد 212 (2016)
المجلد 211 (2016)
المجلد 210 (2015)
المجلد 209 (2015)
المجلد 208 (2015)
المجلد 207 (2015)
المجلد 206 (2014)
المجلد 205 (2014)
المجلد 204 (2014)
المجلد 203 (2014)
المجلد 202 (2014)
المجلد 201 (2013)